التصفح

فيديو

افتتاح غينيا الاستوائية قنصلية عامة بالداخلة يعكس التزامها بدعم الوحدة الترابية للمغرب

خلال ندوة صحفية مشتركة مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أكد وزير الشؤون الخارجية بجمهورية غينيا الاستوائية، بالداخلة، أن فتح بلاده قنصلية عامة لها بهذه المدينة يعكس التزامها بدعم الوحدة الترابية…

إقليم وادي الذهب.. قبول أزيد من 5300 طلبا للاستفادة من نظام راميد

تم قبول ما مجموعه 5382 طلبا للاستفادة من نظام المساعدة الطبية "راميد" على مستوى إقليم وادي الذهب، من أجل تلقي الإعانات المالية التي يمنحها الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الداخلة…تكثيف عمليات مراقبة الأسعار وتتبع تموين السوق المحلية

واصل قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بولاية جهة الداخلة - وادي الذهب تكثيف عمليات مراقبة الأسعار وتتبع وضعية تموين السوق بالمواد ذات الاستهلاك المرتفع، وذلك في إطار تنفيذ التدابير الرامية إلى الحد من آثار جائحة فيروس كورونا المستجد…

ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في المغرب إلى 143 حالة

أعلن مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، السيد محمد اليوبي، عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمملكة إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، إلى 143 حالة إصابة.

جمهورية جيبوتي تفتح قنصلية عامة لها بالداخلة

افتتحت جمهورية جيبوتي قنصلية عامة لها بالداخلة. وترأس حفل تدشين هذه القنصلية العامة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، وسفير جمهورية جيبوتي بالمغرب، السيد إبراهيم بليه دو عله.

الداخلة: إحياء الذكرى الـ 62 لتجديد بيعة شيوخ القبائل الصحراوية لجلالة المغفور له محمد الخامس

نظمت مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم بالداخلة، الملتقى الدولي والوطني الثاني لإحياء الذكرى الـ 62 لتجديد بيعة شيوخ القبائل الصحراوية لجلالة المغفور له محمد الخامس بتاريخ 25 فبراير 1958 بمحاميد الغزلان.