الداخلة.. انعقاد الدورة الربيعية العادية للمجلسين الإقليميين لحزب الاستقلال لوادي الذهب وأوسرد

عقد حزب الاستقلال، مؤخرا بالداخلة، أعمال الدورة الربيعية العادية لمجلسيه الإقليميين لكل من وادي الذهب وأوسرد، وذلك تحت شعار “الجهوية المتقدمة تكريس لمفهوم دولة الرعاية الاجتماعية”.

وفي كلمة بالمناسبة، قال المنسق الجهوي لحزب الاستقلال، الخطاط ينجا، إن هذه الدورة تشكل فرصة للإشادة بالجهود المبذولة من طرف المناضلين على مستوى الجهة، وكذا تقييم الحصيلة والنتائج غير المسبوقة التي أحرزها الحزب في الانتخابات المهنية والجهوية والمحلية.

وأضاف السيد ينجا أن هذا اللقاء، الذي يعد أول محطة حزبية بعد الاستحقاقات الانتخابية، يمثل، كذلك، مناسبة لمواصلة تكريس البعد الاجتماعي في برامج المجالس المنتخبة التي يدبرها الحزب على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب.

وأشار إلى أن هذه الدورة تأتي في سياق حزبي واجتماعي وسياسي هام يتزامن مع الاستعدادات الجارية الخاصة بالاستحقاقات التنظيمية المقبلة لحزب الاستقلال، والتي تستدعي من كافة المناضلات والمناضلين العمل على رص الصفوف، ونبذ التفرقة، وتوحيد الجهود في مواجهة كل التحديات.

وأكد السيد ينجا أن الدور الذي يضطلع به شباب الحزب ومنظماته الموازية يكتسي أهمية محورية وحاسمة في أي نجاح سياسي منشود، معتبرا أن ذلك لن يتأتى من دون ضمان انخراط كافة قوى الحزب، وفي مقدمتها الشباب، في الفعل السياسي والحضور التنظيمي الدائم محليا ووطنيا.